سياسة الاستبدال والاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع:

نحرص في نافذة العناية على تقديم أفضل خدمة ونبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى البساطة والسلاسة بقدر الإمكان وذلك وفقاً للشروط والضوابط التالية:

 

سياسة الفترة الزمنية لاسترجاع أو استبدال المشتريات:

الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ الشراء وفقاً لأنظمة وزارة التجارة, لا يقبل الاستبدال بعد 7 أيام.

الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ الشراء وفقاً لأنظمة وزارة التجارة, لا يقبل الاسترجاع بعد 3 أيام.


ضوابط استرجاع أو استبدال المشتريات:

  • أن يكون المنتج في عبوته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير شكل التغليف الخاص بالمنتج.
  • يلزم عند الاسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات والملحقات واي هدايا مستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية.
  • في حالة تلف المنتج أو وجود أي خطأ مصنعي، فإننا نتحمل جميع تكاليف الشحن والاستبدال، وفي حال رغبتكم في الاستبدال والإرجاع لأي سبب آخر فإن العميل يتحمل كل ما يترتب على ذلك من تكاليف.
  • في حال طلب المنتج في فترة العروض ورغب العميل باسترجاعه، فإن قيمة المبلغ المسترد تكون بنفس قيمة المنتج في فترة العروض.
  • لسلامتكم، لا يمكن استرجاع أو استبدال منتجات المكياج، طلاء الأظافر، العطور، معطرات الجسم، الأظافر والرموش، حتى لو كان المنتج في حالته الأصلية.
  • يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية أو ما يثبت ذلك عند بدء إجراءات استبدال أو استرجاع المنتجات.
  • نافذة العناية لا تتحمل مسؤولية التأخير في الشحنات من قبل شركة الشحن وعلى العميل التواصل مع شركه الشحن بنفسه بعد إرسال المنتج.


طريقة الاسترجاع والاستبدال:

  • للعميل الخيار باسترجاع قيمة مشترياته أو استبدالها بمنتج آخر من الموقع حسب اختياره وتوفر المنتج.
  • في حالة تلف المنتج أو الأخطاء المصنعية يتم استبدال الصنف بصنف اخر من نفس المنتج.
  • يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم يتم استرجاع المبلغ في حساب العميل.
  • المبالغ المستردة لا تشمل قيمة الشحن.


الخصوصية:

نافذة العناية غير مسؤولة عن ضياع أي بيانات تخص العميل خلال عملية الاستبدال أو الاسترجاع


ومن أجل ضمان رضاكم، في حال وجود مشكله او طلب استرجاع او استبدال سلعة

يرجى التواصل عبر الواتس اب

00966551854004


أو عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]